Looking For Anything Specific?

السنوار : السنوار أبو عاصف البرغوثي أحد مؤسسي القسام في الضفة المركز الفلسطيني للإعلام : وأوضح السنوار في حديث لوكالة أسوشيتد برس أن من بين القتلى الأسبوع الماضي 57 عنصرا من كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، و22 عضوا من حركة الجهاد الإسلامي.

السنوار : السنوار أبو عاصف البرغوثي أحد مؤسسي القسام في الضفة المركز الفلسطيني للإعلام : وأوضح السنوار في حديث لوكالة أسوشيتد برس أن من بين القتلى الأسبوع الماضي 57 عنصرا من كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، و22 عضوا من حركة الجهاد الإسلامي.. قال رئيس حركة حماس في غزة يحيى السنوار، في أول إطلالة إعلامية على الهواء، إنه أصبح لدى المقاومة إمكانية إطلاق مئات الصواريخ في الدقيقة الواحدة بمدى 100 و200 كم. وبدأ، فجر الجمعة، سريان وقف لإطلاق. قال يحيي السنوار، قائد حركة حماس في قطاع غزة، مساء اليوم الأربعاء، إن لدى المقاومة إمكانية إطلاق مئات الصواريخ في دقيقة واحدة بمدى 100 كم و200 كلم. وقال رئيس الحركة في غزة يحيى السنوار في لقاء مع صحافيين الأربعاء نرحب بكل جهد للاعمار. Clothing store in khan yunis.

ندعو الرئيس محمود عباس لزيارة قطاع غزة للجلوس على طاولة واحدة. قال رئيس حركة حماس في غزة يحيى السنوار، في أول إطلالة إعلامية على الهواء، إنه أصبح لدى المقاومة إمكانية إطلاق مئات الصواريخ في الدقيقة الواحدة بمدى 100 و200 كم. به رژیم اشغالگر و سرانش هشدار می‌دهیم که مسجدالأقصی و قدس خط قرمز است. ما در داخل فلسطین اشغالی 10 هزار شهادت طلب داریم که اگر به قدس. دومین حضور علنی السنوار به رغم تهدیدهای تل‌آویو/ القسام:

تعرف على يحيى السنوار قائد حماس الجديد بغزة العالم العربي الجزيرة نت
تعرف على يحيى السنوار قائد حماس الجديد بغزة العالم العربي الجزيرة نت from www.aljazeera.net
المقاومة قادرة على إرغام الاحتلال الإسرائيلي على إدخال. انتشال أربعة شهداء من تحت أنقاض المنازل. وبدأ، فجر الجمعة، سريان وقف لإطلاق. See more of ‎السنوار للزي الشرعي‎ on facebook. أخبار غزة حيث يحيى السنوار يظهر مجددًا في غزة الآن بعد العدوان الإسرائيلي. السعودية تتلقى ضربة قاتلة من غزة. وسار السنوار مساء اليوم مشيا على الاقدام في شوارع غزة والتقى المواطنين وتحدث معهم قبل ان يغادر المكان. منطق العربدة لن يُواجه إلا بالصمود والثبات والتحدي.

شكل الشرق الأوسط كله سيتغير وسيرى العدو الصهيوني جماهير شعبنا كيف تهب لنصرة الأقصى والقدس.

See more of ‎السنوار للزي الشرعي‎ on facebook. أي صاروخ يُطلق من غزة سيكون مقابله رأس السنوار. أصدرت حركة حماس بيانا تهاجم فيه قناة العربية في قضية الأسير المحرر منصور الشحاتيت، حيث اتهم زملاء من عناصر الحركة في السجن بضربه بسبب خلافه مع السنوار. المطلوب من أهلنا في القدس مواصلة الدفاع عن الأقصى وهم كذلك. وأوضح السنوار في حديث لوكالة أسوشيتد برس أن من بين القتلى الأسبوع الماضي 57 عنصرا من كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، و22 عضوا من حركة الجهاد الإسلامي. المقاومة قادرة على إرغام الاحتلال الإسرائيلي على إدخال. Clothing store in khan yunis. وقال رئيس الحركة في غزة يحيى السنوار في لقاء مع صحافيين الأربعاء نرحب بكل جهد للاعمار. ظهر رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في غزة، يحيى السنوار، السبت، للمرة الأولى بعد عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، خلال. ولفت السنوار إلى أن قائد المقادمة قال لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو ، سنجعلك تلعن اليوم الذي ولدتك فيه أمك، وقد جاءت هذه اللحظة. وكان السنوار قد اعتقل أول مرة عام 1982 مدة 4 شهور، وفي عام 1985 اعتقل مرة أخرى بتهمة وُلد يحيى إبراهيم حسن السنوار عام 1962 في مخيم خان يونس في قطاع غزة وتعود أصوله إلى مجدل. قال رئيس حركة حماس في غزة يحيى السنوار، في أول إطلالة إعلامية على الهواء، إنه أصبح لدى المقاومة إمكانية إطلاق مئات الصواريخ في الدقيقة الواحدة بمدى 100 و200 كم. أخبار غزة حيث يحيى السنوار يظهر مجددًا في غزة الآن بعد العدوان الإسرائيلي.

وأكد السنوار أن الاحتلال فشل في استهداف المقاومة ومقدراتها، ولم ينجح سوى في وأكد السنوار أن فصائل المقاومة ليست في حاجة لأموال الإعمار، مشددا على أن حماس جاهزة لتسهيل. المقاومة قادرة على إرغام الاحتلال الإسرائيلي على إدخال. قال يحيي السنوار، قائد حركة حماس في قطاع غزة، مساء اليوم الأربعاء، إن لدى المقاومة إمكانية إطلاق مئات الصواريخ في دقيقة واحدة بمدى 100 كم و200 كلم. افزایش قطعی های پراکنده برق و پاسخگو نبودن مرکز فوریتها. شكل الشرق الأوسط كله سيتغير وسيرى العدو الصهيوني جماهير شعبنا كيف تهب لنصرة الأقصى والقدس.

السنوار وجه حماس الجديد الناطق بلغة مختلفة الشرق الأوسط
السنوار وجه حماس الجديد الناطق بلغة مختلفة الشرق الأوسط from aawsat.com
المطلوب من أهلنا في القدس مواصلة الدفاع عن الأقصى وهم كذلك. ولفت السنوار إلى أن قائد المقادمة قال لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو ، سنجعلك تلعن اليوم الذي ولدتك فيه أمك، وقد جاءت هذه اللحظة. ندعو الرئيس محمود عباس لزيارة قطاع غزة للجلوس على طاولة واحدة. المطلوب من أهلنا في حي الشيخ جراح وسلوان الثبات وخلفكم مقاومة تدعمكم. استهدفنا منزلي يحيى السنوار القيادي في حركة حماس وشقيقه محمد القيادي في القسام. قال رئيس حركة حماس في غزة يحيى السنوار، في أول إطلالة إعلامية على الهواء، إنه أصبح لدى المقاومة إمكانية إطلاق مئات الصواريخ في الدقيقة الواحدة بمدى 100 و200 كم. منطق العربدة لن يُواجه إلا بالصمود والثبات والتحدي. دومین حضور علنی السنوار به رغم تهدیدهای تل‌آویو/ القسام:

السعودية تتلقى ضربة قاتلة من غزة.

گردان‌های القسام اعلام کرد، مسجدالاقصی و قدس خط قرمز است و اجازه تجاوز به آن داده نخواهد. أصدرت حركة حماس بيانا تهاجم فيه قناة العربية في قضية الأسير المحرر منصور الشحاتيت، حيث اتهم زملاء من عناصر الحركة في السجن بضربه بسبب خلافه مع السنوار. المطلوب من أهلنا في القدس مواصلة الدفاع عن الأقصى وهم كذلك. السعودية تتلقى ضربة قاتلة من غزة. المطلوب من أهلنا في حي الشيخ جراح وسلوان الثبات وخلفكم مقاومة تدعمكم. دومین حضور علنی السنوار به رغم تهدیدهای تل‌آویو/ القسام: شكل الشرق الأوسط كله سيتغير وسيرى العدو الصهيوني جماهير شعبنا كيف تهب لنصرة الأقصى والقدس. لكنّ السنوار بدا جادا في الرد على لغة بينيت، ملوحا بالخيار العسكري لإجبار إسرائيل على إدخال المعدات الطبية للقطاع، وقال: وقال السنوار في أول كلمة له بعد عملية سيف القدس إن قرار زوال دولة الاحتلال مرهون بالمساس بالإجراءات الإسرائيلية في القدس، وانتهاكاتها في المسجد الأقصى والاعتداء على. Clothing store in khan yunis. انتشال أربعة شهداء من تحت أنقاض المنازل. أخبار غزة حيث يحيى السنوار يظهر مجددًا في غزة الآن بعد العدوان الإسرائيلي. ولفت السنوار إلى أن قائد المقادمة قال لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو ، سنجعلك تلعن اليوم الذي ولدتك فيه أمك، وقد جاءت هذه اللحظة.

هذه الغايات الحقيقة لظهور يحيى السنوار في شوارع #غزة ساعات بعد التهدئة. استهدفنا منزلي يحيى السنوار القيادي في حركة حماس وشقيقه محمد القيادي في القسام. وقال السنوار في أول كلمة له بعد عملية سيف القدس إن قرار زوال دولة الاحتلال مرهون بالمساس بالإجراءات الإسرائيلية في القدس، وانتهاكاتها في المسجد الأقصى والاعتداء على. قال يحيي السنوار، قائد حركة حماس في قطاع غزة، مساء اليوم الأربعاء، إن لدى المقاومة إمكانية إطلاق مئات الصواريخ في دقيقة واحدة بمدى 100 كم و200 كلم. وأضاف السنوار قائلا إن حركة حماس لا تحتاج لمساعدات مادية، ووجه شكره للمتبرعين للفصائل الفلسطينية في القطاع، وتابع قائلا:

السنوار يفوز بولاية ثانية على رأس المكتب السياسي لحماس Meo
السنوار يفوز بولاية ثانية على رأس المكتب السياسي لحماس Meo from i.middle-east-online.com
وأضاف السنوار قائلا إن حركة حماس لا تحتاج لمساعدات مادية، ووجه شكره للمتبرعين للفصائل الفلسطينية في القطاع، وتابع قائلا: استهدفنا منزلي يحيى السنوار القيادي في حركة حماس وشقيقه محمد القيادي في القسام. دومین حضور علنی السنوار به رغم تهدیدهای تل‌آویو/ القسام: ولفت السنوار إلى أن قائد المقادمة قال لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو ، سنجعلك تلعن اليوم الذي ولدتك فيه أمك، وقد جاءت هذه اللحظة. Clothing store in khan yunis. أخبار غزة حيث يحيى السنوار يظهر مجددًا في غزة الآن بعد العدوان الإسرائيلي. وقال رئيس الحركة في غزة يحيى السنوار في لقاء مع صحافيين الأربعاء نرحب بكل جهد للاعمار. وكان السنوار قال ان اكبر هدية يمكن ان تقدمها له اسرائيل ان يموت شهيدا.

به رژیم اشغالگر و سرانش هشدار می‌دهیم که مسجدالأقصی و قدس خط قرمز است.

المقاومة قادرة على إرغام الاحتلال الإسرائيلي على إدخال. استهدفنا منزلي يحيى السنوار القيادي في حركة حماس وشقيقه محمد القيادي في القسام. وكان السنوار قد اعتقل أول مرة عام 1982 مدة 4 شهور، وفي عام 1985 اعتقل مرة أخرى بتهمة وُلد يحيى إبراهيم حسن السنوار عام 1962 في مخيم خان يونس في قطاع غزة وتعود أصوله إلى مجدل. قال يحيي السنوار، قائد حركة حماس في قطاع غزة، مساء اليوم الأربعاء، إن لدى المقاومة إمكانية إطلاق مئات الصواريخ في دقيقة واحدة بمدى 100 كم و200 كلم. See more of ‎السنوار للزي الشرعي‎ on facebook. أخبار غزة حيث يحيى السنوار يظهر مجددًا في غزة الآن بعد العدوان الإسرائيلي. دومین حضور علنی السنوار به رغم تهدیدهای تل‌آویو/ القسام: وكان السنوار قال ان اكبر هدية يمكن ان تقدمها له اسرائيل ان يموت شهيدا. قال رئيس حركة حماس في غزة يحيى السنوار، في أول إطلالة إعلامية على الهواء، إنه أصبح لدى المقاومة إمكانية إطلاق مئات الصواريخ في الدقيقة الواحدة بمدى 100 و200 كم. صادرات سیمان در بسته‌بندی پاکت کاغذی آزاد شد. وسار السنوار مساء اليوم مشيا على الاقدام في شوارع غزة والتقى المواطنين وتحدث معهم قبل ان يغادر المكان. ما در داخل فلسطین اشغالی 10 هزار شهادت طلب داریم که اگر به قدس. به رژیم اشغالگر و سرانش هشدار می‌دهیم که مسجدالأقصی و قدس خط قرمز است.

Posting Komentar

0 Komentar